إعلان

أحدث إصدارات الكاتب عادل إدريس المسلمي لعام 2021 .. الفانتازيا الساخرة (سعيكم مشكور) إصدار دار الراية للنشر والتوزيع .. متواجدة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 وقريبا بمكتبات مصر والدول العربية

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

لقد صرنا حناكيش


- يا لهووووووي .. يا لهوووووي.
- مالك يا ام سماعين؟.
- أنت ما عرفتيش يا أم سوكة؟.
- لا ماعرفتش في إيه ؟.
- بيقولوا الراجل المصري خرج من التصنيف العالمي للوسامة والنسوان عاملة فرح وزيطة .
- يا نهار أسود ومطين بطينه .. معقوله؟.
- أه والنعمة زمبؤلك كده.
- يا لهوي يااختشي يا لهوي .. بس ما قلتليش إيه الوسامة دي؟.
- أنا عارفه ماهو لو كنت اعرف كنت قلتلك.

خرجت وسائل التواصل الاجتماعي بقنبلة الموسم تحت عنوان " خروج الرجل المصري من التصنيف العالمي للوسامة".. يعني مش " مز".

ومن الواضح أن هذا الموضوع شفى غليل بعضهن فرقصن رقصة " الكيكي" ابتهاجا بالنصر العظيم وبدأت السخرية تتدفق بجميع وسائل التواصل الاجتماعي.
أنا لا اعرف كصعيدي ما هي حدود التصنيف العالمي للوسامة أو بمعني العوامل التي تجعل الرجل وسيم .. هل في ملبسه أو تسريحة شعرة أو مشيته أو رقصته ولا غمزته أو ممكن في ضحكته.
إن كان على الكرش الذي استدل به بعضهن فهو من صنيعتكن من الأكل المسبك والمحشي والفتة وغيره من صنوف الحلويات .
يا سبحان الله ده أحنا بنزيد 4 مواليد كل دقيقة يعني 5600 مولود في اليوم يعني في الشهر 168000 يعني بالصلاة على النبي 2 مليون نونو في السنة .. وتقولولي ما فيش وسامة .. أومال العيال دي بتيجي أزاي .. وسامة دي ولا مش وسامة ؟.

وكوني زرت الكثير من بلدان الفرنجة فكنت أتعجب من ملابسهم الغير متناسقة وشعورهم المنكوشة ورائحة أجسادهم العفنة .. لذا فتعجبت من هذا الخروج وكأننا خرجنا من تصفيات كأس العالم.
لو الوسامة شكليا فأنا أدعو كل الرجال بتركيب العدسات الملونة وارتداء الملابس المبهرة وضرب الشعر في الخلاط وعمل أحلى التسريحات وخاصة عرف الديك ومؤخرة الأوزة.

طبعا أعرف جيدا ما يدور في عقول من يفتعل كل هذا والغرض منه وهو إثارة القلاقل بين المرأة والرجل للتشتيت بينهم وهي طريقة جديدة للضرب تحت الحزام.
يا نساء مصر العبرة ليست بالوسامة الشكلية.. العبرة بالرجولة وفحواها .. مش كده ولا لع؟
ملحوظة للعلم فقط .. عدد الرجال المصريين المتزوجين من أجنبيات أكثر من مليون ونصف المليون مصري في كل بقاع الكرة الأرضية حتى كولالمبور.

أعتقد قريبا أري عنوان " خروج الرجل المصري من التصنيف العالمي لجمال الشفتورة"

ليست هناك تعليقات: