إعلان

الآن بجميع مكتبات مصر والوطن العربي --------->>>>> (( أحدث إصدارات الكاتب عادل إدريس المسلمي..... " الزناتي حنيفة -العجب ألوان - مقرمشات ساخرة " عن دار الراية للنشر والتوزيع ))<<<<<------


الاثنين، 23 يونيو 2014

عشطان تعا أشب

• مبروم على مبروم ما ينفعش مع ناس المحروسة ، علشان كده لم يتأثر الملايين بأفتعال البعض لأنها حركات نص كم ؛ آل يعنى كده جابوا الديب من ديله وستهيج الدنيا على بعضها فإن كان هذا الطرف مبروم فالطرف الآخر مبروم برضة ... والله ما ينفع ومجهود على الفاضى ... أنه الأفلاس الفكرى والحدق يفهم.

• أنا لازلت رغم كبر سنى أقبل رأس ويد كبار القوم وعادتنا أن نقبل أكتاف البعض وليس الخدود فهى للمرأة مع المرأة ؛ فهذه هى الاصاله التى تعلمناها منذ أن ترعرعنا وتعلمنا معنى الرجولة ولكن هوجة التربص بالآخرين جعلت هناك حالة شألطة ومألطة من البعض فعندما قبل الرئيس السيسى رأس خادم الحرمين هاج وماج البعض وفاقوا ما قاله مالك فى الخمر فجائهم البعض الآخر بما هو أقوى من برهان ودليل بأن احترام الكبير ليس بتقليل من شأنه فها هو الشيخ حسن البنا رحمة الله عليه منحنيا يقبل يد الملك عبد العزيز آل سعود رحمة الله علية وساعتها لم تقم الدنيا وتقعد ولا زمان كانت الدنيا ما بتتحركش من مكانها ؛ بالذمة مش حاجه تكسف لما نيجى فى الفارغة ونتصدر.

• ماهو حاجه من أتنين لإما هو رجل وتقمص امرأة أو امرأة فعلا ذهبت اخلاقها ؛ فقد لاحظت مشاركة بعض النساء فى بوستات النميمة بألفاظ يعف لسانى أن أذكرها وخد وهات من كلمات فكيف يطلق عليهن الحرائر ووبر الأبل أنعم منهن ... يا ريت حد يفهمن بأن هذا ليس فى صالح قضية أثبات الوجود ؛ مش كده ولا إيه؟.

• أحد التائهين فكريا كتب يقول " مرحبا بداعش بأرض الكنانة حتى يذهب الفساد " والله ضحكت لأننى أعرفه تماما فلسوف يكون أول من ستطيح رأسه وكون أن رأسه كبيرة فسيلعبون بها الكورة ؛ فلسوف تجلس أمام المعلم داعش ويقولك كم عدد الركعات بالصلوات الخمس وكم عدد سور القرآن وأتلوا علينا سورة البقرة كاملة .... أبقى ورينا يا برنس ها تقول إيه وها يكون شكلك إزاى وأوعى تضحك على نفسك لانى عارفك تماما يعنى آخرك قل هو الله أحد.
لو عشطان وناسى .. تعا أشب عناب حلو وساجع

اللهم أهدينا جميعا وأصلح بيننا وأزح الغمة عن أعيننا وأجعل مصرنا آمنة مطمئنة وواحة للأمن والأمان ومن أراد بها بسوء فأنحره على اعتابها وخذه أخذ عزيز مقتدر أنك على كل شىء قدير.
اللهم وحد أوطاننا وجمع شمل العرب وأنصر المظلوم وأجعل السكينة فى قلوبنا وأنصر المجاهدين ضد الظلم فى العراق وسوريا ولبنان واليمن والسودان وليبيا وتونس.
اللهم فك أسر المأسورين بفلسطين وأعد شعبها لديارهم