إعلان

الآن بجميع مكتبات مصر والوطن العربي --------->>>>> (( أحدث إصدارات الكاتب عادل إدريس المسلمي..... " الزناتي حنيفة -العجب ألوان - مقرمشات ساخرة " عن دار الراية للنشر والتوزيع ))<<<<<------


السبت، 8 نوفمبر 2014

تعا أتسلي وأزأز لب

عندما عكنن الجمهوريون على أوباما وقف زى دكر البط المنتهية صلاحيته وبدأ ريشه يتساقط وقال " الآن سمعتكم" .. طيب يا عم أوبا وما سمعتش ضميرك وهو بيقول لك " يا راجل حرام عليك اللي بتعمله في العرب" .. صحيح اللي يخاف من العفريت يطلعله وأهو طعلك أندادك والبس بقى يا معلم واحد هوت دوج بالصوص الحار وسلملى على ودنك اللي بتسمع بيها وسلكها كويس.

فمن الحمار الديمقراطي للفيل الجمهوري يا قلبي لا تحزن فكلاهما يسير وفقا للمخطط المرسوم لفناء الجنس العربي بمسلميه ومسيحيه حتى ممن به من يهود وملحدين فعندهم كله موصوم عربي .. فـ جورج بوش هو الذي دق المسمار في نعش العراق وهو الذي كان له الفضل في ولادة " داعش " وهذا ليس بكلامى وإنما هو بشهادة (بيتر بيرغن) الذي يعمل كمحلل أمني بـCNN، كما يرأس مؤسسة أمريكا الجديدة الذي قال في تقرير له " داعش .. إحدى إرث الرئيس السابق، جورج بوش، الأكثر سما في تاريخ أمريكا، وهو الذي استحدث تنظيم القاعدة في العراق بولادة "داعش" من رحمها".
أما المعلم أوباما فهو (الحباية السمراء) التي نشطت مخطط الفوضى الخلاقة وثورات الربيع العربي الرامي لتقسيم الوطن العربي.


وتعا أتسلي وأزأز لب وما تشغلش بالك بالكلام طالما ها نفضل مكوعين التكويعه اللى هي وكل حسب ما يحب يكوع .. ع الارض .. على كنبة بلدى انشالله تكوع على نفسك وأنت واقف بس خد بالك حد يشوفك.
ولنرفع شعار ( كوع وريح الجثة .. وما تشغلش بالك بالإصة ).